قارن ووفر عند تأجير السيارات

مركز الاتصال
(++1) 877 491 9843 | (++44) 0231 105 1777

دليل تأجير السيارات

الأردن تأجير السيارات الدليل

نقدم خصومات على تأجير واستئجار السيارات في كل المدن الرئيسية في الأردن

احصل على عرض أسعار فوري
الأسعار من
$20
في اليوم
19
في اليوم
الأردن تأجير السيارات - من  20 USD / من 19 EUR

تسوق وقارن ووفر عند تأجير السيارات في الأردن

الأردن Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في الأردن.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في الأردن ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

Jordan جولة في نمط

Jordan, رسميا المشار إليها كما المملكة الأردنية الهاشمية من Jordan مملكة عربية الواقعة في غرب آسيا في الضفة الشرقية لنهر Jordan. Jordan يقع بين الممالك القديمة، وله أيضا بعض الأماكن القديمة يمكنك زيارة لإعادة يعيش العصر التوراتي. قبل أن يمكنك الشروع في رحلة إلى Jordan، وهناك عدد قليل من الأشياء التي كنت تريد أن تعلم عن Jordan.

شروط الدخول في Jordan

من أجل إدخال Jordan, كل زائر لا بد أن يكون جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر على الأقل لبعض الدول مثل الولايات المتحدة وأستراليا، وكندا والدول الأخرى في الاتحاد الأوروبي. فمن الممكن الحصول على تأشيرة صالحة مدة شهر واحد على الأقل من المطار لدى وصوله.

صلاحية التأشيرات تحصل عند دخول سيعتمد على الدولة التي تأتي من. يمكنك استشارة مع السفارة للحصول على مزيد من المعلومات.

وهناك أيضا مختلف وسائل النقل في Jordan يمكنك أن تختار منها. وتشمل بعض؛ سيارات الأجرة والحافلات وتأجير السيارات أيضا.

أشياء للقيام، وأماكن للزيارة في Jordan استخدام تأجير السيارات

عندما في Jordan، أفضل طريقة لاستكشاف الأماكن الجميلة كامل تأجير سيارات. عندما كنت استئجار سيارة، يمكن بحرية الجولات السياحية الأماكن التي ترغب في الوقت الخاص بك دون الحاجة إلى القلق بشأن أجور سيارات الأجرة أو الحافلات أو القطارات في عداد المفقودين. بالتأكيد سوف تستكشف معظم، أن لم يكن كل من Jordan عندما كنت استئجار سيارة. فمن الممكن حتى للحصول على خدمات استئجار السيارات الرخيصة في Jordan، التي يمكن أن تحصل في أقرب وقت كنت على اتصال في المطار.

إذا كنت تحب الثقافة، ثم التأكيد تريد زيارة المعالم الثقافية المنتشرة في جميع أنحاء Jordan في تأجير السيارات الخاصة بك. يمكنك زيارة القلاع الصحراوية القديمة، فضلا عن مجموعة واسعة من البيئات الطبيعية لافتة للنظر. وهناك أيضا الفنادق الجميلة والمطاعم والنزل المنتشرة في جميع أنحاء Jordan. وهذا يلبي للسياح الذين يحبون المغامرات حيث أنها يمكن أن يكون دائماً الوصول إلى السكن في المدن المختلفة.

عند استئجار سيارة في Jordan, يمكنك تقفي أثر رحلة الإمبراطور هادريان من الشمال إلى الجنوب من Jordan بينما كان يقود سيارته من خلال المدن التوراتية. يمكن لك أيضا أن تقفي رحلة "لورانس العرب" في الصحارى في Jordan الشرقية والمرتفعات الوسطى Jordan.

إذا كنت من محبي الطبيعة، أنت يمكن أن تدفع إلى وادي رم التلال الحرجية في Jordan المركزية. يمكنك أيضا زيارة البحر الميت بين أودية الأنهار في Jordan وتكون بين الآلاف الذين كانوا في الجزء الأدنى من الأرض الذي 410 متر أدناه ختم مستوى. بينما في منطقة البحر الميت، يمكنك الذهاب إلى منتجع العقبة الدافئة والاستمتاع بحملة تحريضية أو مجموعة متنوعة من المياه الرياضية أنشطة مثل سرعة القوارب، والغطس، والسباحة، وصيد السمك، الإبحار، ريح تصفح وحتى التزلج على الماء والتشمس في مياه البحر الميت واضح وضوح الشمس من بين الأنشطة الأخرى العظمى. يمكنك أيضا الانتقال الزيادات عبر جبال الأرجواني حول منتجع العقبة.

Jordan في البتراء ووادي رم الجذب هذا لكم فرصة للتمتع بأنشطة مثيرة مثل بالونات الهواء الساخن وركوب طائرة هليكوبتر إلى قمم الجبال حول المناطق وتريك وصولاً إلى الأرض.

استئجار سيارة في Jordan واستكشاف Jordan الجميلة في النمط.

تتعامل الأردن Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في الأردن لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في الأردن.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في الأردن. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في الأردن، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في الأردن

نوفر مواقع تأجير السيارات التالية في  الأردن

    مطار
    • مطار الملك حسين الدولي في العقبة
    • مطار عمان الملكة علياء
    • مطار ماركاً عمان
    مدينة
    • Amman Al-bayader
    • Amman Boulevard Buildings
    • Amman Downtown
    • Amman Golden Tulip Hotel
    • Amman Hotel Marriott
    • Dead Sea Holiday Inn Resort
    • Shmeisani
    • العقبة
    • المدينة الرئيسية في عمان
    • تسليم الفندق في عمان
    • تعطيل جسر الملك حسين
    • حدائق عمان الملك عبدالله
    • عمان وادي صقره
    • فندق العقبة أكوامارينا
    • فندق العقبة الذهبي طليب
    • فندق العقبة كيمبيسكي
    • فندق انتركونتيننتال عمان
    • فندق بلو راديسون العقبة
    • فندق شيراتون عمان
    • فندق علياء في عمان
    • فندق عمان الألفية
    • فندق فور سيزونز عمان
    • فندق كمبينسكي عمان
    • فندق لو ميريديان عمان
    • فندق موفنبيك العقبة
    • فندق هوليداي أن عمان
    • منتجع انتركونتيننتال العقبة
best live chat

Compare & save on car rental

Call Center
(++1) 877 491 9843 | (++44) 0231 105 1777

Car Rental Guide

Jordan Car Rental Guide

We offer discount car rental, car hire in all major cities of Jordan

Get Your Instant Quote
RATES FROM
$20
PER DAY
19
PER DAY
Jordan Car Rental - from  20 USD / from 19 EUR
4.2308

(4.2 out of 5.0) based on 13 responses to our customer survey.

4.2308 4.2308 4.2308 4.2308 

Excellent customer Service and new car provided. They opened earlier for me to return the car and drove me to the border. Really fa tastic this time. Much appreciated

joy descoteaux -

Shop, Compare & Save on Car Rental in Jordan

The Jordan Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Jordan.
We display the rates from most leading Jordan car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

Tour Jordan in Style  

Jordan, officially referred to as the Hashemite kingdom of Jordan is an Arabic kingdom located in the west of Asia at the east bank of the Jordan River. Jordan falls amongst the most ancient kingdoms and also has some of the most ancient places you can visit to re-live the biblical times. Before you embark on a journey to Jordan, there are a few things you would want to learn about Jordan.

Jordan’s entry requirements    

In order to enter Jordan, every visitor has to have a passport valid for at least six months for some states like the United States, Australia, Canada and other European Union states. It is possible to obtain at least a one month valid visa from the airport upon arrival.

The validity of the visas you get upon entry will depend on the state you come from. You can consult with the embassy for more information.

There are also various means of transport in Jordan from which you can choose. Some include; taxis, buses and also car rental.

Things to do and places to visit in Jordan using a car rental

When in Jordan, the best way to fully explore the beautiful places is car rental. When you rent a car, you can freely tour the places you wish at your own time without having to worry about taxi fares or missing the bus or train. You will most definitely explore most, if not all of Jordan when you rent a car. It is even possible to get cheap car hire services in Jordan, which you can get as soon as you touch down at the airport.    

 If you love culture, then you certainly want to visit the cultural attractions scattered throughout Jordan in your car rental. You can visit the old desert castles, as well as a wide array of eye-catching natural environments. There are also beautiful hotels, restaurants and lodges scattered throughout Jordan. This caters for tourists who love adventures such that they can always have access to accommodation in the different towns.

When you rent a car in Jordan, you can retrace Emperor Hadrian’s journey from north to south of Jordan while driving through biblical towns. You can also retrace Lawrence of Arabia’s journey in the deserts in eastern Jordan and central Jordan highlands.

If you are a lover of nature, you can drive to the wadi rum forested hills in central Jordan. You can also visit the Dead Sea amongst the river valleys in Jordan and be amongst the thousands who have been to the lowest part of the earth which is 410 meters below seal level. While at the Dead Sea, you can go to the warm aqaba resort and enjoy an enticing drive or a variety of water sports activities like speed boating, snorkeling, fishing, sailing, swimming, wind surfing and even water skiing and sunning in the Dead Sea crystal clear waters among other great activities. You can also go hikes through the purple mountains around Aqaba resort.       

Jordan’s Petra and wadi rum attractions present to you a chance to enjoy thrilling activities such as hot air balloons and helicopter rides to the mountain peaks around the areas and trek down to the ground.

Rent a car in Jordan and explore beautiful Jordan in style.

The Jordan Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Jordan to offer the best car rental rates and service for all locations in Jordan. This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Jordan. In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Jordan while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

So make a quote and save up to 50% on car rental in Jordan

We offer the following Jordan car rental locations

    Airport
    • Amman Marka Airport
    • Amman Queen Alia Airport
    • Aqaba King Hussein International Airport
    City
    • Amman Al-bayader
    • Amman Alia Hotel
    • Amman Boulevard Buildings
    • Amman Downtown
    • Amman Four Seasons Hotel
    • Amman Golden Tulip Hotel
    • Amman Holiday Inn Hotel
    • Amman Hotel Delivery
    • Amman Hotel Marriott
    • Amman Intercontinental Hotel
    • Amman Kempinski Hotel
    • Amman King Abdullah Gardens
    • Amman Le Meridien Hotel
    • Amman Main City
    • Amman Millenium Hotel
    • Amman Sheraton Hotel
    • Amman Wadi Saqra
    • Aqaba
    • Aqaba Aquamarina Hotel
    • Aqaba Golden Tolib Hotel
    • Aqaba Intercontinental Resort
    • Aqaba Kempiski Hotel
    • Aqaba Movenpick Hotel
    • Aqaba Radisson Blue Hotel
    • Dead Sea Holiday Inn Resort
    • Disabled King Hussein Bridge
    • Shmeisani
best live chat